Saturday 1 October 2016

كيفية التعامل مع الديدان البني صغيرة في حفاظة طفل الصورة





+

كيفية التعامل مع الديدان البني صغيرة في حفاظة طفل صغير؟ تقرير هذا وتشير بعض الامهات لاتخاذ دودة وطفلك إلى طبيب الأطفال أن سحبه، تأكد من أنها لم يمر على دودة في حركة الأمعاء لها. ثم استدعاء المهنية لتنظيف المنزل للتأكد من انها آمنة للأطفال. تقرير هذا إجابات من سياتل في 1 مارس 2009 كنت أخذ عينة البراز في لإدخال رقم التعريف الشخصي لها. مكتب. الديدان دبوس، redowrms، الديدان والطفيليات الأخرى جدا جدا شائعة جدا. لا سيما في المجتمعات الأكثر ثراء. (مجتمعات المهاجرين تميل إلى أن تكون أكثر وعيا بكثير من المشكلة واتخاذ المزيد من الخطوات.) وأظهرت الدراسة الأخيرة فعلت في سياتل أن تقدر ما يقرب من 18-22٪ من الأطفال في المدينة ليكون لهم (غير المعالجة. و٪ من الحالات المعالجة هي أقل من ذلك بكثير). و3 من 4 حدائق وملاعب جاءت ايجابية للديدان. لذلك حتى لو لم يكن لديك الحيوانات الأليفة الخاصة بك، والحدائق هي نقطة الإصابة المشتركة. بالاضافة الى ذلك، بطبيعة الحال، التلوث المتبادل من الصغار والكبار الآخرين في المدارس والحدائق العامة، الخ الكلاب والقطط وحيوانات الراكون هي ناقلات الأكثر شيوعا. وبالتالي، لماذا علينا أن دودة الحيوانات الأليفة مرة واحدة في الشهر. ولكن 20٪ من الاطفال. هذا هو واحد من خمسة. صدمة أليس كذلك؟ تتوقع الحصول على بعض واقية من الرصاص إذا كنت في سياتل في محاولة للحصول على المعالجة. عندما كنت طفلا كنا يتم ازالة الديدان نهائيا (انها مجرد قرص مطاطية) كل 6 أشهر، وقائي من قبل المدارس لدينا (واحدة في بداية الفصل الدراسي، مرة واحدة عودته من عطلة الربيع)، ولكن ليس فقط المدارس لا تفعل هذا بعد الآن هناك هو نوع من البلاهة الموجودة في هذه المدينة حيث الكثير من الناس يعتقدون فعلا أن الناس لا يحصلون على هذا النوع من الطفيليات إلا إذا كنا سفر. مثير للسخرية! عندما كنا نتعامل مع هذه المشكلة في وقت سابق من العام (الجرو الجديد والعمر 5 سنوات، انتقل الشكل). نحن ضرب الجدار بعد الجدار بعد الجدار مع SECRETARIES تعيين والممرضات. (لدينا ممارسة طبيب أطفال والكبار. لذلك كان علينا أن المعركة مرتين.) كان لي في النهاية إلى تحديد موعد لشيء مختلف، لمجرد أن نرى وثيقة (وجئت المسلحة مع النسخ المطبوعة من كل الأبحاث كنت قد تفعل) وكان الدكتور مثل أوه نعم، هذا أمر شائع في الحقيقة، أنا مندهش في الواقع نحن لا نرى المزيد من الحالات. في آخر مدينة مارست في. هاه. أنني يميل له قبالة لمشكلة كنت قد وجود تحديد موعد. على أية حال. قد لا يكون من الطفيليات المعوية. ولكن أود أن أحصل على سحبه. A السوبر سهلة الإصلاح جرعة 1-3. 1 أمي وجدت هذا مفيدة




No comments:

Post a Comment