Wednesday 31 August 2016

الحياة هي كوستر عربة





+

لا يهم لا يهم الطريقة التي نتحدث عنها لبعضها البعض. فالامر لا يقتصر على مسألة المحتوى، ولكن الطريقة التي يقول المسائل الأشياء أيضا. التسليم هي كل شيء حقا. فلماذا الكتابة عن هذا الموضوع الآن؟ كان لي وقال لي شيئا في وقت سابق من الأسبوع، وأنا لن ندخل في التفاصيل، لكنني وجدت نفسي أشعر بخيبة أمل كبيرة ويصب بعد. هكذا فعلت ما يفعل معظمنا تحدثت إلى عدد قليل من الأصدقاء المقربين (للتأكد من أنني لم أكن تماما خارج القاعدة أو الدورة الشهرية جي) والتوافق العام في الآراء هو أن أي شخص في موقفي من شأنه أن يشعر بنفس الطريقة. ولكن، على الرغم من سماع هذا، على الرغم من شعور صادق، ما زلت لم تشعر بتحسن وكنت أرغب في استكشاف السبب. أنا حساسة للغاية، شخص شعور عميق. أي شخص يعرفني يعرف أن هذا صحيح. وقد كان هذا بمثابة نعمة ونقمة. لطالما أستطيع أن أتذكر، وكان لي قدرة هائلة على الشعور الأشياء - الرحمة، والحزن، والفرح، والغضب، والحب، وما إلى ذلك هذه القائمة هو لانهائي. عندما أفعل شيئا، أنا حقا تفعل ذلك مع كل قلبي وروحي. على سبيل المثال، عندما كنت عناق أولادي (أو الزوج)، وأنا 100٪ حاضرا في هذا الحب، أستطيع أن أشعر تقريبا قلوبنا لمس والشعور بالدفء وغسل السلام فوقي (من فضلك لا أسكت). عندما أغني لأطفالي في الليل قبل الذهاب إلى الفراش، وأصواتهم قليلا الغناء معي، وأنا، في تلك اللحظة، أدرك تمام الإدراك فقط كم أنا محظوظة أن يكون لهم في حياتي، وأنا لن يغير أي من تلك المشاعر بالنسبة للعالم. عندما أفعل أي شيء على الإطلاق، وأنا أفعل ذلك مع كل ما أملك، والتي يمكن أن يكون شيء رائع جدا. ولكن، على العكس، لأنني تفعل كل شيء مع كل قلبي وروحي، وأنا لا ديهم ميل ليشعر يضر أو ​​استغلالها في مختلف الحالات. لأنني حريص جدا حول كيف أتحدث مع الناس وأدرك المفرط للمفادها أن الكلمات لها على الآخرين، وأنا غريزي تقريبا أسأل نفسي قبل التحدث "كيف أن هذه الكلمات تؤثر على الشخص الذي استقبالهم؟" إذا كنت في كل مثلي، وكنت نقع في خطأ افتراض أن الجميع يعمل من هذه العقلية، ثم تصبح كلمات جارحة أقل ما يقال أكثر قوة لأنها تقترن مع وجود نية لإلحاق الضرر. لكن… معظم الناس لا نفكر كيف كلماتهم تؤثر الآخرين على الإطلاق. أنها مجرد التحدث بحرية دون التفكير عنك (أو لي) على الإطلاق، وذلك بقصد الحاق الضرر المحتمل ليست هناك. أنها تعمل من عقلية أناني، بدلا من تركز الآخرين. لذلك، لا تحقيق هذا التخفيف تماما مشاعر الأذى أو الغضب؟ بالطبع لا. نحن فقط إنساني. إننا نعيش، والتنفس، والشعور البشر ويحق لنا جميعا أن نشعر إلا أننا نشعر في أي لحظة معينة من الزمن. ولكن، تجدر الإشارة إلى أنه، بالنسبة لي، أن يدركوا أن ما يقول الناس في بعض الأحيان يقول أكثر عنهم من يفعل عنا (أو لي، إلى حد ما) لم تساعد على نزع فتيل مشاعري من الأذى والغضب في هذه الحالة بالذات. الآن أنه من الجمعة، وكان لي بعض الوقت لمعالجة كل هذا ولقد انتقلت. لكنني شعرت أنه كان تسليط الضوء على أهمية هذا هو حقا المهم كيف نتحدث إلى بعضنا البعض. عندما نختار الكلمات، يجب علينا أن نأخذ الرعاية وتختار بحكمة. هذا الاسبوع، دعونا نحاول أن يكون نوع لبعضها البعض "الكلمات الرقيقة يمكن أن تكون قصيرة وسهلة في الكلام، ولكن أصداء هذه هي حقا التي لا نهاية لها" تيريزا الأم العودة إلى المدرسة بدأ العام الدراسي آخر ومن المخزي أن غير تم (تقريبا) سنويا منذ آخر مشاركة لي. ييكيس! أنا حقا مثل المدونات، أنا فقط ما ننشغل في الحياة اليومية، وأنا لا تزال تحاول انتقاء الوقت للأشياء أود القيام به (ما زلت لم تكن ناجحة، كما ترون). يكاد يكون من المستحيل، وكان صراع بالنسبة لي، من أي وقت مضى منذ وجود ابنتي. لدي أفضل النوايا، أنا حقا لا. ولكن هناك فئات الرياضية، دروس الفن، والموسيقى، والتنظيف والطبخ وغسيل الملابس. والقائمة تطول وتطول. في نهاية المطاف، عندما يذهب كلا من الصغار إلى السرير، وأنا على الأريكة، في محاولة للتعافي من اليوم. حتى يجلس هنا الآن، وأنا أفكر بالفعل حول كل ما عليك القيام به غدا والقلق الاستباقي يزحف في. في كل الصدق، وأنا لا تحصل على الكثير من الأعمال في يوم واحد، لا شيء فقط بالنسبة لي. أنا متأكد من أن معظم الامهات هناك يمكن أن تتصل. حاولت دائما أن تفعل أفضل شيء جدا لطفلك، ولكن ماذا لو كنت لا تعرف بالضبط ما هو أفضل شيء جدا. ماذا لو كان ما هو في رأيك أفضل شيء جدا تبين NOT ليكون أفضل شيء على الإطلاق. لقد كان هذا يحدث لي مرارا وتكرارا، منذ أن أصبحت أمي. يحب طفلك السباحة في فصل الصيف، لذلك قمت بالتسجيل به في فصل الشتاء لفئات السباحة. كنت إنقاذ حياته، أليس كذلك؟ كنت يعلمه مهارة التي يمكن أن تنقذ. له. الحياة. لكن انتظر. ما هذا؟ الطفل الذي أحب السباحة في شمس الصيف الحارة يكره الآن السباحة في فصل الشتاء الكئيب الباردة، عندما يكون لديه للذهاب الى الخارج في البرد للوصول الى منزله. فشل ملحمي. أو ماذا عن ذلك الوقت عندما كنت قعادة التدريب وكنت علمته الوقوف على مقعد ليتبول في المراحيض العامة؟ كنت إنقاذ حياته مرة أخرى، أليس كذلك؟ هذا الوقت من كل الجراثيم سيئة الكامنة في المراحيض العامة في مدينة نيويورك. لذلك عليك أن تقرر أن يكون له الوقوف / القرفصاء للقيام به "رقم 2"، إلا أن ننسى أنه في بعض الأحيان الأولاد يتبول عندما يفعلون "رقم 2"، وعلى الرغم من أن أنبوب قائم كانت ناجحة، تجد نفسك مغطاة بالكامل في بول طفلك ( قصة حقيقية). لذلك ماذا تفعل عندما يكون هناك شيء تعتقد أنه فكرة جيدة، فشل؟ في بعض الأحيان عليك أن تضحك على مرح الحياة - في حقيقة أننا نعتقد أن لدينا السيطرة على كل شيء، ونحن نحاول بجد لتفعل كل شيء مثاليا - ولكن لا يوجد "الكمال". والشخص الحكيم قال لي ذات مرة "لا توجد وسيلة لتكون الأم المثالية، ولكن ملايين الطرق ليكون فكرة جيدة". تذكر هذا الاقتباس عملت معي بشكل جيد خلال السنوات ال 3 الماضية وآمل أن خدمتك بشكل جيد أيضا. نحن جميعا في هذا معا ؛)




No comments:

Post a Comment