Sunday 28 August 2016

كارتر الصورة duckie الجنس محايد تيري النائم 9-12 شهر





+

تفاصيل المنتج وصف تيري المادي Duckie الأصفر نائمة كارتر القدمين. ويتم ذلك على الرسم البياني التحجيم القديم، العلامة يقرأ "19-21 رطلا". في تحجيم جديد، وهذا سيكون 9-12 شهرا. في حالة كبيرة، لا البقع أو الثقوب. غسيل عادي والتآكل. تغسل عناصري في الماء البارد وعلقوا لتجف لمنع الانكماش. من الحيوانات الأليفة وبيئة خالية من التدخين. $ AVE مع MY يضم يشحن العرض. أنت تدفع وزنها مجتمعة الفعلي. هذا من هيك DEAL! نتيجة لارتفاع معدل بريدي قد تنظر BOXES سعر موحد، يرجى الاتصال بي قبل تقديم العطاءات للتأكد من أن البنود الخاصة بك مؤهلة للحصول على هذه الخدمة. *** يرجى ملاحظة أن أول صنف شحن MAX. وزن 13 OZ. إذا طلبك مجموع يفوق الوزن، وأنا سوف السفينة لا يتجزأ POST. IF YOU تفضل priority بريد إلكتروني، يرجى طلب توتال وأنا سيرسل فاتورة مع إعطاء الأولوية RATE. *** TO MY الاستفسارات SHIPPING الكندية: أنا سوف تحتاج إلى معرفة إذا كنت من تورونتو، ONTARIO..ETC. يرجى إدراج ذلك في طلبك! أيضا مذكرة بشأن الشحن إلى بلدك: الرجاء تذكر من حكومتكم تحتفظ لنفسها بحق تفتح معبر الاحزمة IT حدود. أنا دائما PACK مادتي، ضمانا لTRAVELS آمنه، إذا الحزمة الخاصة بك TO YOU IN ويأتي بأي طريقة أخرى، انها ليست أفعال MY. THANKS FOR STOPPIN 'BY، وإذا كنت قد حصلت على BROWSE MINUTE MY القوائم الأخرى لمزيد يشتري كبير! وYA'LL يعود لسماع المزيد AWESOME DEALS..YA '!!




No comments:

Post a Comment