Tuesday 20 September 2016

ببساطة حفاضات و مناديل مبللة اليمين





+

ببساطة حفاضات ومناديل مبللة اليمين 22 مارس 2013 واحدة من الأشياء التي أحبها أكثر عن كونه مدون هو أن أحصل على معرفة المزيد عن منتجات جديدة وتجربة المنتجات أنني قد خلاف ذلك لا يكون منتجات ofespecially تدرك أن تساعد على جعل الحياة أسهل قليلا بالنسبة لي ولمابل قليلا. ثم أحصل على تمرير كلمة على لك! في الآونة الأخيرة التي أعطيت لي الفرصة لمحاولة حفاضات الطفل ببساطة اليمين ومناديل مسح للطفل والتي تتوفر في سامس كلوب. على تفتيش حفاضات، أعجبت مع كيفية لمسة ناعمة هم. لديهم الألواح الجانبية للمد والخصور التي تسمح لصالح العرف لأننا نعلم أي اثنين من الاطفال هي نفسها بالضبط. 😉 وكنت أيضا راض عن حماية تسرب على مابل وأنا لم أستطع مساعدة ولكن أحب طباعة الحيوان لطيف قليلا على الجزء الأمامي والخلفي من الحفاظات. على الطفل ببساطة حق wipesI وقد أعجب حقا من هذه! ورائحة أنهم مجانا (والتي هي كبيرة لأنني غير قادر على التعامل مع الكثير من طفل الاصطناعي الروائح النظيفة عن غيرها من العلامات التجارية اسم كبير) وهم سميكة للمساعدة في الحصول احد الخاص بك قليلا تنظيفها وعلى استعداد للذهاب. مابل لديها بشرة حساسة جدا وأنا أقدر أن تقضي هي هيبوالرجينيك ومصبوب مع الألوة وفيتامين E للمساعدة في تهدئة بشرتها. الآن، وايم لن lieI أكثر في رهبة من حقيقة أن أعضاء سامس كلوب حفظ في المتوسط ​​392 $ في السنة عند شراء منتجات العناية بالأطفال ببساطة حق. thats أ فورات ضخمة جدا! أن المال يمكن أن تذهب نحو بعض الملابس الجديدة لطيف بالنسبة لي أو الأفضل من ذلك، أليس كذلك نحو Mabels صندوق الكلية! 😉 يا لها أبدا من السابق لأوانه البدء في التخطيط لمستقبلها! ببساطة الحق هو في الواقع تقدم أولئك منكم الذين يهتمون عينة مجانية من حفاضات أو مناديل وأنا اقترح للغاية مما يعطيها محاولة! هناك شيئا ليخسره! الرابط هو الحق تحت الصورة من مربع حفاضات أدناه. 😉 هذه هي وظيفة برعاية كتبه لي نيابة عن ببساطة حق ™ منتجات العناية بالطفل.




No comments:

Post a Comment