Wednesday 14 September 2016

استعراض مذركير ( متجر )





+

استعراض مذركير (متجر) مزايا مذركير العالم المتاجر يمكن أن تخزن أكثر من ذلك بكثير من المتاجر المحلية. عيوب ولكن هذا لا يعني يفعلون. مجموعة من المنتجات القيمة مقابل المال مذركير العالم ذهبت إلى مذركير العالم، وارينغتون مؤخرا ل10٪ على ترويج وأنا أعتقد أنني سأكون قادرا على الحصول على جميع البنود أردت لابني دون أي مشاكل، وأيضا كنت اعتقد مخطئا. كان كل شيء تقريبا كنت أريد الخروج من الأسهم. أنا أولا وقبل كل طلب سعر تيك تضيء كاروسيل وإذا كان في الأوراق المالية، وحصلت على مقتضبة لا وان مساعد ولا حتى يقول لي السعر. وأردت أيضا لشراء مركز جراسو تحويل لدمية 79.99 £ والبلوز باب الحارس ل£ 29.99 كتبها مذركير أنفسهم. وكان مركز جراسو تحويل لعبة بيعت في اليوم السابق ومساعدي المبيعات لم يسمع حتى من أو ينظر إلى الحارس الباب من قبل. هذا منتج معين في كتالوج مذركير المباشر ولكن ليست حكرا على هذه الخدمة. كان هناك عدد أكبر من الناس يسأل عن تحويل مركز جراسو لعبة أيضا وأرسلت لنا جميعا بعيدا بخيبة أمل. في النهاية، واضطررت الى عصابة حول SEVEN مختلف مذركير العالم المتاجر في الشمال الغربي قبل وأخيرا وجدت واحدة التي لديها بند في الأوراق المالية. أنها تفضل وضع واحد بعيدا بالنسبة لي فذهبت لأنه جمع في اليوم التالي. كان مزعج أن لشراء هذا البند كان علينا أن يسافر على طول الطريق من بولتون، لانكشاير إلى ألترينتشام، شيشاير. كنت أبحث أيضا عن العديد من الأشياء الأخرى بما في ذلك لعبة حيث يمكن دفع، الشريحة أو إيقاف الأزرار والأشكال أو الحيوانات المختلفة سوف يطفو على السطح مرة أخرى ولكن كانت هناك عناصر من المخزون أو أنها لم يتم حتى بيعها. أنا لم يتمكن من التقاط عدد قليل من الأشياء لكنها جاءت بعيدة كل البعد عن لكمية لقد كنت على استعداد لانفاق هناك في ذلك اليوم، ولقد انتهى الأمر الذهاب إلى تويز آر أص حيث وجدنا معظم العناصر المطلوبة. وكنت أعتقد أنه عندما يأتي إلى عيد الميلاد والناس الذين يريدون أن تنفق الكثير من المال في متاجرهم أنهم سوف تأكد لديهم مخزون كاف في كل وقت وخاصة عندما يتم الضغط على ترقية. أستطيع أن أفهم إذا المتاجر الصغيرة ليس لديها نفس القدرة على الأسهم باعتبارها مذركير العالم وأعتقد أن بلدي مذركير المحلي في بولتون ممتاز. موظفي الرعاية حقا ودائما تعطي الخدمة الممتازة ولكن يجب أن أقول أنني لم أعجب مخازن مذركير العالم. cherryfalls لا توصي المنتج 6 أعضاء سياو وتقيم هذه المراجعة. في المتوسط: من المفيد جدا




No comments:

Post a Comment