Friday 23 September 2016

يا قرع أنا أحب هذا اللون!





+

يا قرع أنا أحب هذا اللون! حسنا لها هنا ! تقع من عام 2012 ، و الألوان الغنية في الأشغال. أشجار بدأت تتغير ويجري النظر تلك المناظر الطبيعية في أغنى من الأشكال . لوحة الألوان الخريف هي واحدة من المفضلة ! بقدر ما أحب الألوان الساحلية . الحقيقة أنني أميل نحو الأشكال حار من السقوط كما قناعتي الشخصية المفضلة الخاصة . هنا عبارة عن غرفة من مركز اللون الظاهري بير . أنها تعطيك فكرة عما قد تبدو مثل لون ولكن بطبيعة الحال مجرد شبه تمثيلها وثيق . وفي كلتا الحالتين ، وأعتقد أن لها ميزة باردة حقا ولكن مع بلدي مدى الانتباه ، هو فقط يأخذ وقتا طويلا لل تحميل . هذا اللون المدهش هو تصحيح القرع الذي هو مجرد مثالية ل هذا الموسم الخريف. استطيع ان اقول لكم انه اذا كنت تريد أن تقرب غرفة استخدام بسرعة واحدة من هذه الألوان خريف الغنية لمنزلك . لدي الفلفل الحلو في مكتب منزلي والحب على مدار السنة . الفلفل الأحمر هو VALSPAR التوقيع اللون و يمكنك العثور عليه في ادنى تحسين المنزل . اليقطين التصحيح بير لون الطلاء




No comments:

Post a Comment