Tuesday 27 September 2016

أي شخص آخر كان موضوع مشاكل مع التسليم مذركير !





+

الموضوع: كان أي شخص آخر مشاكل مع التسليم مذركير ؟! كان أي شخص آخر مشاكل مع التسليم مذركير ؟! لقد كنت في انتظار في كل يوم (إيش ما يرام، طيب حتى معظم الشركات هذه الأيام تعطي نافذة 4 ساعة ويعني أنا لم يكن قادرا حتى على المشي بلدي الكلاب اليوم) عن شيء ليتم تسليمها من قبل مذركير كما كانت من المخزون في المخزن. أنا رن ساعي عندما يذهبون الماضي نافذة 17:30 إلا أن يقال أن ننتظر لأنها قد تكون في وقت متأخر. انتظرت ساعة أخرى. رن مرة أخرى. قيل بالتأكيد أن تسلم من هذا المساء والاستمرار في الانتظار. حملت في حين يعطي طفلي أسرع حمام في التاريخ. ثم راجعت تتبع على موقع البريد السريع فقط للتأكد من أنهم يدعون أنهم حاولوا التسليم، أجاب لا أحد، وأنها، على ما يبدو، ترك بطاقة. حصلت للتحقق، فقط في حالة. المفزع. أي بطاقة. بلدي الخيارات الوحيدة الآن، على ما يبدو، لتحديد يوم آخر حيث لن يحصل مشى الكلاب بلدي، وأنا لا يمكن الخروج أو القيام بأي شيء آخر أن يتدخل في الاستماع إلى الباب، مثل القيلولة (طفل صغير، نعم، يمكنني الحصول على كميات من النوم في الليل، من الواضح)، وجود التلفزيون أو الراديو، وحيث يمكن القول مرة أخرى أنهم حاولوا تقديم ولكن لا أحد أجاب لأنهم لا يستطيعون أن يكلفوا أنفسهم عناء المحاولة. أنا غير عقلاني في التفكير في أن هذا أمر غير مقبول تماما، وخاصة بالنسبة للمذركير. وقد لأي فرد آخر التجارب السيئة qwith التسليم مذركير؟ لم أستطع حتى أعود إلى النوم بعد تغذية 6:00 كأنني عادة في محاولة للأنها يمكن أن يكون تسليمها في أقرب وقت 07:00، وأنا الآن مستاء جدا للنوم الآن على الرغم من أنا منهكة !!




No comments:

Post a Comment