Thursday 1 September 2016

كارتر backstrap





+

كارتر Backstrap. لقد كانوا من بعض الوقت الآن، لذلك تخميني هو أن عدد غير قليل من يا رفاق يجب اطلاق النار واحد أو حاولت واحد على الأقل. حتى أسئلتي هي ماذا يكون الحكم هل هم ميجا. وقد أي شخص وضع في النتيجة جيدة / الشخصية أفضل مع أحد حتى الآن؟ أنا الغريب كما هو الحال عندما يأتي شيء جديد خارج عادة ما يكون هناك صرخة نجاح باهر. لكن الصمت حول B / S يصم الآذان. لقد كانوا من بعض الوقت الآن، لذلك تخميني هو أن عدد غير قليل من يا رفاق يجب اطلاق النار واحد أو حاولت واحد على الأقل. حتى أسئلتي هي ماذا يكون الحكم هل هم ميجا. وقد أي شخص وضع في النتيجة جيدة / الشخصية أفضل مع أحد حتى الآن؟ أنا الغريب كما هو الحال عندما يأتي شيء جديد خارج عادة ما يكون هناك صرخة نجاح باهر. لكن الصمت حول B / S يصم الآذان. إذا نظرتم الى الموقع كارتر لقد تحولت بالفعل backstrap إلى نسخة الجيل الثاني والتي جلبت أيضا كل جديد ضغط لي، وهو الاختلاف على backstrap، على الرغم من أنني لم تستخدم واحدة نفسي لدي سمعت من شيء كنت إما الحب أو الكراهية.




No comments:

Post a Comment