Monday, 5 September 2016

تويز آر أص uk يوافق على وضع حد للتسويق الجنس وردا على دعونا اللعب كن لعب الحملة





+

تويز آر أص بنا UK يوافق على وضع حد للتسويق الجنس وردا على "دعونا اللعب كن تويز الحملة لعب "R" بنا أعلن الجمعة أن مخازن في المملكة المتحدة سوف تتوقف وصفها اللعب "الأولاد" و "البنات". سيتم وضع معايير جديدة لافتات وصور في متجر سيتم عرض الأطفال من كلا الجنسين اللعب مع نفس اللعب. التغيير يأتي استجابة لحملة من جماعة "دعونا لعب كن اللعب"، مطالبا تجار التجزئة "لوقف الحد خيال الطفل ومصالحه من خلال تشجيع بعض اللعب كما يصلح إلا للفتيات، وغيرها فقط للأولاد". وقال "نحن سعداء بالعمل بشكل وثيق مع لعبة متاجر التجزئة الكبرى ونعتقد أن هناك أرضية مشتركة كبيرة هنا" ميغان Perryman، وهو مناضل دعونا لعب كن لعب، في بيان صحفي "حتى عام 2013، البنين والبنات لا تزال تنمو حتى يقال أن بعض الألعاب هي 'ل' لهم، والبعض الآخر لا. هذه ليست فقط ولكن الخلط بين الحد للغاية، كما أنه يشكل بقوة أفكارهم حول من هم والذين يمكنهم الذهاب لتصبح. ونحن نتطلع إلى رؤية تويز آر أص بنا تقود الطريق إلى مستقبل أكثر شمولا للبنين والبنات ". وقد حاولت اللعب "آر" أص لوضع الصور النمطية جانبا في الماضي. في عام 2012، اكتسبت فرع الشركة ومقرها الولايات المتحدة السويدي اهتمام عندما تحدى الصور في الكتالوج عيد الميلاد في الأدوار التقليدية للجنسين. ووفقا للبيان دعونا لعب كن لعب، اتفق تجار التجزئة في المملكة المتحدة الأخرى بما في ذلك تيسكو، سينسبري، والأحذية، والترفيه وTJ ماكس لإزالة "صبي" وعلامات "فتاة" من متاجرهم ردا على الحملة. هذه المحلات أشارك الآخرين في المملكة المتحدة التي جعلت بالفعل جهودا لإنهاء الفصل بين الجنسين في دوائر لعبة. في الصيف الماضي، كشف هارودز ضخمة قسم لعبة جديدة تنظمها موضوع بدلا من الجنسين. قبل ذلك، محل هامليز الوردي واللافتات الزرقاء مع الأحمر والأبيض. على هذا الجانب من البركة، وهي فتاة العزيز. موقع يقوم بجمع الكتب، والألعاب، والأفلام، والموسيقى التي تمكن الفتيات الصغيرات قد بدأت، وتغيير عريضة للحصول على لعب "R" مخازن بنا هنا إلى القفز على عربة. "من خلال الأمثلة التالية، ولعب" R "نحن في الولايات المتحدة يمكن أن ترسل رسالة هامة للأطفال وأولياء الأمور وغيرهم أن مصالح الأطفال لا ينبغي أن يكون محدودا بسبب جنسهن،" يقرأ عريضة. و، مؤسس GoldieBlox ديبرا الاسترليني لديها خطة أخرى لسحق الصور النمطية بين الجنسين في لعب "R" بنا. في يوليو، أطلقت حملة الاسترليني - وفيديو لا يصدق للذهاب معها - للحصول على الآباء والأمهات والأطفال إلى تغزو المتاجر المحلية والتقاط الصور من الفتيات اللعب مع اللبنات لها. "إن الاحتمالات هي ضدنا"، وكتب الاسترليني على موقع يوتيوب. "لقد قيل لنا إن GoldieBlox لا يمكن البقاء على قيد الحياة في مخازن جماعية بجانب باربي وتقول الاتفاقية التي لعب الهندسة للفتيات هي 'مكانة' للأثرياء، وللإنترنت. معا، يجب أن نثبت اتفاقية خاطئة." ذات الصلة على HuffPost: العلامات التجارية التي تم تحديثها لتكون أكثر جرلي




No comments:

Post a Comment